الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويلتقي بالطلبة والمنتسبين

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويلتقي بالطلبة والمنتسبين

علي حميد الظالمي :
زار الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية ، المعهد التقني السماوة يرافقه مساعده العلمي الدكتور أحمد غانم ومدير الأقسام الداخلية في الجامعة ، وكان في استقبال الوفد عميد المعهد الدكتور صباح المطوكي ومعاونيه ورؤساء الأقسام العلمية .
تفقد الزهيري  القاعات الدراسية والتقى بالطلبة مرحبا بهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية داعيا منهم الالتزام بالدوام الرسمي ومتابعة مقرراتهم الدراسية والحفاظ على الممتلكات العامة مستمعا إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.
من جانب آخر ، احتضنت قاعة المؤتمرات الرئيسية في المعهد لقاءا مثمرا جمع عميد ومنتسبو المعهد تم فيه طرح عدد من المواضيع المهمة.
بدأ الزهيري كلمته مرحبا بالحضور مؤكدا على التعامل الإنساني للعمل في الجامعة وتطبيق العدالة الاجتماعية لأنها أساس الملك كما شدد على الإخلاص في العمل وعدم الاتكال على الآخرين وإعطاء حق المحاضرة.
تابع حديثه في مناقشة تطبيق محاور البرنامج الحكومي ودخول التصانيف العلمية وتحسين مستوى الأداء والجودة وركز على بناء القدرات وتحديث العلم وأساليب القيادة.
كما بين رئيس الجامعة في حديثه على أن الطالب هو محور العملية التعليمية وتطبيق مبدأ الحوار في المحاضرات العملية ضمن مجاميع علمية ، وكان الالتزام بالدوام ورصانة التعليم والبحث العلمي التطبيقي وتشكيل المجاميع البحثية والشراكات جانبا في حديثه داعيا إلى خدمة المجتمع والاهتمام بالبيئة الجامعية. وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والاستمأع لعدد من المعوقات وأوصى بإيجاد الحلول المناسبة لها.
في ختام الحديث أشاد الزهيري بعمادة المعهد ومنتسبيه لما يقومون به في توفير جميع المستلزمات الضرورية للعملية التعليمية رغم قلة الإمكانات المتاحة.
بعدها توجه الوفد الزائر الى الورش الميكانيكية والإطلاع على معدات تدريب الطلبة حيث أوصى الزهيري برفد هذه الورش بعدد من المعدات الحديثة .

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تزور المعهد التقني السماوة لمتابعة مركز التعليم المستمر

زار المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الأوسط التقنية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *