الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تختتم بطولة كرة القدم (صالات)والمعهد التقني السماوة يتوج بكأس البطولة

جامعة الفرات الأوسط التقنية تختتم بطولة كرة القدم (صالات)والمعهد التقني السماوة يتوج بكأس البطولة

برعاية رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ، وحضور عميد المعهد التقني الديوانية الدكتور زيد معن ممثلا عنه اختتم قسم النشاطات الطلابية بطولة كرة القدم (صالات) بين تشكيلات الجامعة.

الزُهَيْري في حديث سابق ذكر ان هناك توجه واهتمام كبير من قبل الجامعة لتطوير الحركة الرياضية وتنمية قدرات الطلبة وتشجيع الانشطة الرياضية والطلابية، مؤكدا على دور ممارسة الرياضة في تعزيز روح المحبة والتعاون والتنافس العلمي لدى الطلبة.

تهدف البطولة التي ادارها طاقم من الإتحاد المركزي لكرة القدم (صالات) هي ضمن منهاج قسم النشاطات الطلابية للفصل الدراسي الاول الى اكتشاف مواهب الطلبة ورفد منتخب الجامعة بالعناصر المتميزة واعدادهم للمشاركة في بطولة الجامعات العراقية.

واسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق المعهد التقني السماوة بالمركز الاول على حساب فريق المعهد التقني الديوانية الحاصل على المركز الثاني بنتيجه ايجابية (٤-٢) .
وفي ختام فعاليات البطولة وزعت الميداليات والجوائز والهدايا على الفرق الفائزة وعلى حكام المباريات واللجنة المنظمة.
بدوره قدم أ.د صباح محمد المطوكي عميد المعهد التقني السماوة تهانيه الحارة الى فريق المعهد وشعبة النشاطات الطلابية لما حققوه من نتائج ايجابية أسفرت عن الفوز بالبطولة بالمركز الاول حيث كان الدعم مباشر من قبل عميد المعهد للفريق .

علي حميد الظالمي
الإعلام والعلاقات العامة

شاهد أيضاً

مشاركة المعهد التقني السماوة بالمنتدى الوطني العراقي للتجارة

شارك المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الأوسط التقنية من خلال وحدة الحاضنة التكنولوجية بالمنتدى الوطني …