الرئيسية / الاخبار / تدريسي من جامعة الفرات الاوسط التقنية / المعهد التقني السماوة يتم اعتماده كمدرب وطني National Trainer للقيادات الادارية في العراق من قبل منظمة اليونسكو

تدريسي من جامعة الفرات الاوسط التقنية / المعهد التقني السماوة يتم اعتماده كمدرب وطني National Trainer للقيادات الادارية في العراق من قبل منظمة اليونسكو

 

علي حميد الظالمي :

تم اعتماد السيد عزيز عبد عباس التدريسي في المعهد التقني السماوة احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية كمدرب وطني National Trainer للقيادات الادارية في العراق وتقييم الاداء من قبل منظمه اليونسكو وذلك بعد فترة تدريبية خضع لها استمرت عشر سنوات من كانون اول ٢٠٠٩ ولغاية كانون ثاني ٢٠١٩.

اشتمل التدريب على العديد من الورش والدورات التدريبية خارج وداخل العراق بأشراف المجلس الثقافي البريطاني ومنظمه اليونسكو وبتمويل من الاتحاد الاوربي وخلاصتها ما يلي :
-الدورة الاولى شارك بها متدرب من ٢٠٠٩-٢٠١١ ضمن برنامج تأهيل العمداء الاول DQP/1. مشتملا على ١١ورشة تدريبية وبعد حصوله على مركز متقدم وعضوية معهد الادارة البريطاني Chartered Management Institute ، تم اختياره كمقيم برامج ومساعد مدرب للمدربين الإنكليز المنتدبين للإشراف والتدريب على هذه البرامج .
– الدورة الثانية شارك بها مساعد مدرب ومقيم برامج ضمن برنامج تأهيل العمداء الثاني DQP/2 ولثمان ورش تدريبة حيث أشرف على خمس متدربين من القيادات الادارية في التعليم التقني .
-الدوره الثالثة شارك كمساعد مدرب ولكن على مستوى تطوير مدراء المدارس المهنيه HQP وبورش عديدة في اربيل والسليمانية واسطنبول .
– الدوره الاخيره شارك بالإشراف والعمل كمدرب أساسي وطني National Trainerعلى برنامج تأهيل القيادات الادارية (عمداء ومعاونين ورؤساء اقسام ومدراءمهنيين)من خلال تدريب وتقييم على ٢٦شخص وبمشاركة (الاستاذ الدكتور فاضل العابدي عميد الكلية التقنية الادارية في الكوفة ) وبثلاث ورش في موقع جامعة الفرات الاوسط التقنية وانتهت بالمعايشة والتدريب في الجامعات البريطانية shadowing في شهر تشرين الثاني من العام الماضي.

 

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تزور المعهد التقني السماوة لمتابعة مركز التعليم المستمر

زار المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الأوسط التقنية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *