الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويطلع على سير التدريسات

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويطلع على سير التدريسات

 

زار رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري المعهد التقني السماوة للمرة الثالثة وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة للأطلاع ومتابعة الأداء لكافة التشكيلات ضمن الرقعة الجغرافية للجامعة ، وكان في استقباله الدكتور صباح المطوكي عميد المعهد .

تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمختبرات والورش الميكانيكية واطلع على سير التدريسات والتقى بالطلبة معربا عن حرصه الشديد على مستقبلهم وانهم يمثلون مستقبل العراق وركز على الجانب التقني والمهاري وضرورة البحث عن المعرفة والتميز والحفاظ على المال العام .

تضمنت جولة رئيس الجامعة زيارة تفقدية الى القسم الداخلي للطالبات ، حيث التقى في ندوة مفتوحة بالطالبات بحضور العميد ومسؤول ومنتسبات الاقسام الداخلية ، وابدى استعداده لتقديم كافة الخدمات وبما يتلائم مع البيئة الجامعية المناسبة معربا في الوقت نفسه على ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة .

تفقد الزهيري ايضا المختبرات الانشائية في المعهد واطلع على شهادات معايرة الاجهزة والتي تصدر من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لغرض اعتماد هذه المختبرات في الفحوصات الانشائية للمشاريع العمرانية في محافظة المثنى وابدى توجيهاته على أن يعمل الجميع في اتجاه واحد لتحقيق رؤية الجامعة وأهدافها ورسالتها في تقديم تعليم رصين وأداء متميز وخدمة مجتمعية و اعتماد معايير العدالة والنزاهة والشفافية في التعامل مع كافة الحالات .

ابدى الزهيري ارتياحه لمستوى الاداء من قبل عمادة ومنتسبو المعهد التقني السماوة متمنيا لهم ولطلبة المعهد التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية .

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تزور المعهد التقني السماوة لمتابعة مركز التعليم المستمر

زار المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الأوسط التقنية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *