الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية – المعهد التقني السماوة زيارة علمية الى منطقة سكك الفرات الاوسط في السماوة ينظمها قسم التقنيات الميكانيكية لطلبته

جامعة الفرات الاوسط التقنية – المعهد التقني السماوة زيارة علمية الى منطقة سكك الفرات الاوسط في السماوة ينظمها قسم التقنيات الميكانيكية لطلبته

علي حميد الظالمي :

ضمن النشاطات العلمية التي تنظمها جامعة الفرات الاوسط التقنية بهدف كسب المهارات التقنية الى طلبتها ، تنظيم الزيارات العلمية الى مواقع العمل في مختلف التخصصات .
ومن هذه الزيارات العلمية ، نفذ قسم التقنيات الميكانيكية في المعهد التقني السماوة زيارة علمية لطلبته الى محطة قطار السماوة التابعة الى منطقة سكك الفرات الاوسط .

اطلع الوفد الزائرالمكون من رئيس واساتذة وطلبة القسم المذكور على الورش الميكانيكية التابعة الى مركز الصيانة ، حيث يتم صيانة المحركات الضخمة للقطارات ، واقسام صيانة العجلات ( الويل ) المختلفة مع شرح مفصل من قبل الكادر الهندسي التخصصي المشرف على هذه الورش .

تأتي الزيارة لاطلاع الطلبة وتعريفهم بمراحل عمل صيانة محركات القطارات وعجلات القطارات والطريقة المتبعة في العمل .

يذكر ان منطقة سكك الفرات الاوسط تبدي تعاونا ملموسا في هذا الاتجاه وبدورنا نقدم لهم باسم عمادة المعهدخالص شكرنا وتقديرنا لحفاوة استقبال طلبتنا الاعزاء وتعاونهم المثمر خدمة للصالح العام .

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تزور المعهد التقني السماوة لمتابعة مركز التعليم المستمر

زار المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الأوسط التقنية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *