الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يشرف على الأمتحانات التكميلية للمعهد التقني السماوة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يشرف على الأمتحانات التكميلية للمعهد التقني السماوة

بدأت في المعهد التقني السماوة الإمتحانات التكميلية الالكترونية للطلبة المشمولين ، حيث تابع رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري وبمعيته المساعد العلمي الاستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي ومدير الدراسات والتخطيط سير الإمتحان التكميلي في المعهد التقني السماوة في تمام الساعة الثالتة بعد الظهر ليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٦/٢٥ . وقد تواصل رئيس الجامعة مع السيد العميد الدكتور صباح المطوكي وأعضاء اللجنة الإمتحانية للوقوف على اهم المعوقات وسبل إنجاح عملية الإمتحان الإلكتروني .
واستمع سيادته إلى آراء الطلبة والإطلاع على أهم المشاكل التي تواجهم والسبل الكفيلة لحلها وكذلك قام بمتابعة الية دخول الطلبة على الصفوف الإلكترونية الخاصة بالامتحانات وتوجية التدريسين با تكون الاسئلة واضحة لدى الطلبة والالتزام بتعليمات الوزارة بهذا الخصوص .
ووجه رئيس الجامعة بضرورة حث الطلبة على الحضور والحرص على توفير المسلتزمات الضرورية التي يحتاجها الطالب وحل المشاكل التقنية والفنية
مؤكداً في الوقت ذاته على الإلتزام بالزي الرسمي خلال الحضور للامتحان .
وفي الختام شكر رئيس الجامعة عميد وروساء الأقسام واعضاء اللجنة الامتحانية المركزية والفرعية وكل المتابعين لسير ونجاح الامتحانات بالصورة التي تليق بمستوى جامعة الفرات الاوسط التقنية .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ندوة إرشادية لطلبة المرحلة الأولى بعنوان ( دور الاستقرار النفسي في تحقيق الطموح )

اقام قسم تقنيات صحة المجتمع في المعهد التقني السماوة بجامعة الفرات الاوسط التقنية بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *