الرئيسية / الاخبار / الزُهيري يتفقد مراحل تقدم العمل لبناية الأقسام العلمية في المعهد التقني السماوة .

الزُهيري يتفقد مراحل تقدم العمل لبناية الأقسام العلمية في المعهد التقني السماوة .

تفقد السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري مراحل تقدم العمل لبناية الأقسام العلمية في المعهد التقني السماوة ، وكان بمعيته السيد عميد المعهد الاستاذ الدكتور صباح ملگط المطوگي والكادر المتقدم في والهندسي المختص في صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٩/٢٢ .
وأشار رئيس الجامعة أن المشروع هو من مشاريع الخطة الاستثمارية لمحافظة المثنى ويُعد من المشاريع الاستراتيجية للمعهد لما سيوفره من فضاءات ذات مواصفات عالية الجودة تتماشى مع البيئة الجامعية وتخدم العملية التعليميه في المعهد .
كما وتمت المباشره بتنفيذ المشروع في ٢٠٢٠/٨/١٨ ، وتتضمن أعمال التأهيل في البناية تقشير الجدران ورفع الأرضية القديمة وخلع الأبواب والشبابيك والكيبلات الكهربائية وأمور أخرى .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في جولته التفقدية السيدين المساعدين لرئيس الجامعة الدكتور أحمد غانم وداي و الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وعدد من السادة عمداء تشكيلات النجف و الكوفة والديوانية والرميثة .

شاهد أيضاً

*بمناسبة انتهاء امتحانات السادس الإعدادي.. وزير التعليم يثمن مواقف الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في دعم الطلبة واستضافة الامتحانات الوزارية*

ثمن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب جهود ومواقف الجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *