الرئيسية / الاخبار / لجنة وزارية تزور المعهد للإطلاع على البنى التحتية ومتطلبات الاستحداث

لجنة وزارية تزور المعهد للإطلاع على البنى التحتية ومتطلبات الاستحداث

استحداث قسم المختبرات الطبية في المعهد التقني السماوة
علي حميد الظالمي /لمى علي حسن
قامت لجنة من دائرة الدراسات والتخطيط في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة إلى المعهد التقني السماوة لغرض الاطلاع وتقييم إستكمال المستلزمات الضرورية لاستحداث قسم المختبرات الطبية وهو أحد الأقسام الواعدة والفاعلة للطلبة الخريجين للعمل في وزارة الصحة .
تفقدت اللجنة المكونة من الاستاذ الدكتوراحمد عبد الجبار جلوب من جامعة الكوفة رئيسا وعضوية الاستاذ الدكتور مهدي عطية موحي من جامعة بابل والاستاذ المساعد الدكتور حسين عبد شياع من جامعة ذي قار يرافقهم معاون العميد العلمي الدكتور صادق حسن البنى التحتية والمختبرات والقاعات الدراسية المعدة لاستحداث القسم المذكورة وتم اللقاء بالكادر التدريسي المطلوب من حملة شهادات الدكتوراه والشهادات الاخرى والاطلاع على بناية رئاسة القسم و على جميع الاستعدادات العلمية والادارية اللازمة لاستحداث القسم المذكور .
يذكر ان عمادة المعهد قد بذلت جهودا حثيثة لاستحصال الموافقات المبدئية من قبل وزارة الصحة وتهيئة جميع مستلزمات الاستحدا ث.

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تحصد مركز متقدم في الإصدار الأخير لتصنيف وبماتركس web matric عميدالمعهد التقني السماوة يبارك الانجاز ويقدم التهنئة الى رئيس الجامعة

أعلن السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري أن الجامعة حصدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *