الرئيسية / الاخبار / مجلس ادارة جامعة الفرات الاوسط التقنية يعقد جلسته الرابعة للعام الدراسي 2018-2019 في رحاب المعهد التقني السماوة

مجلس ادارة جامعة الفرات الاوسط التقنية يعقد جلسته الرابعة للعام الدراسي 2018-2019 في رحاب المعهد التقني السماوة

مجلس ادارة جامعة الفرات الاوسط التقنية يعقد جلسته الرابعة للعام الدراسي 2018-2019 في رحاب المعهد التقني السماوة

علي حميد الظالمي :

ترأس الاستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية ، اجتماعا لمجلس ادارة الجامعة بحضور المساعدين العلمي والاداري وعمداء كليات ومعاهد الجامعة وعدد من ضيوف الشرف في رحاب المعهد التقني السماوة .

تناول الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول الاعمال وحسب توجيهات السيد رئيس المجلس ومنها صلاحية الوزارة في الغاء عدد من العقوبات الانضباطية وتمديد الخدمة الوظيفية واستحداث مكتب استشاري في جامعة الفرات الاوسط التقنية واستحداث مجلات علمية في جميع تشكيلات الجامعة لمختلف التخصصات الهندسية والطبية والزراعية والادارية .

ناقش المجلس وضمن صلاحيته في المصادقة على الترقية العلمية لمرتبة الاستاذية لعدد من تدريسي الجامعة ، وتوفير السكن للتخصصات النادرة وتدريب الطلبة في القطاع الخاص ودمجهم في سوق العمل وخارطة طريق حول تسويق البحث العلمي ومناقشة الحسابات واستمارة تقييم اداء الاقسام العلمية وعدد من المواضيع الاخرى .
استضاف المجلس كضيوف شرف كل من النائب الاسبق في البرلمان العراقي عبد الحسين الياسري والدكتور حسن الحكيم رئيس جامعة الكوفة الاسبق والنائب الثاني لمحافظ المثنى ورئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة المثنى وعدد آخر من الضيوف .
في نهاية الاجتماع اثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد التنقني السماوة متمثلة بالدكتور صباح المطوكي ومنتسبي المعهد لحسن حفاوة الاستقبال والتنظيم الجيد .
تصوير
سيف جمعة _ كرار الجنابي – مهدي محسن

شاهد أيضاً

……. نعي ……..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تنعى عمادة ومنتسبو المعهد التقني السماوة فقيدتهم الراحلة السيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *