الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم دورة بعنوان ( الخطوات الأساسية لتعلم الاردوينو ) عالم اردوينو والمتحكمات الدقيقة(Introduction to Arduino & microcontrollers)

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم دورة بعنوان ( الخطوات الأساسية لتعلم الاردوينو ) عالم اردوينو والمتحكمات الدقيقة(Introduction to Arduino & microcontrollers)

نظم قسم تكنلوجيا المعلومات والاتصالات في المعهد التقني السماوة وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر ، دورة بعنوان ( الخطوات الأساسية لتعلم الاردوينو ) عالم اردوينو والمتحكمات الدقيقة(Introduction to Arduino & microcontrollers)، شارك فيها منتسبو ومهندسي المعهد من تخصصات الاتصالات والالكترونيك .تلقى فيها المشاركين محاضرات عن تقنيات التحكم الآلي وإضافة خبرات بالمتحكمات الدقيقة مفتوحة المصدر ومعرفة الاجيال الجديدة من هذه المتحكمات .

المحاضرين : 1. د. احمد رزاق : تدريسي في قسم التقنيات الميكانيكية 2. علاء عبد علي: تدريسي في قسم تكنلوجيا المعلومات والاتصالات مهندس 3. محمد رضا جميل :منتسب في قسم تكنلوجيا المعلومات والاتصالات

شاهد أيضاً

جانب من أعمال صيانة الأقسام الداخلية للطلبة في المعهد بإشراف مسؤول الاقسام السيد علي طفار خلال أيام عطلة العيد ولساعات متأخرة من الليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *